بخصوص الدعم الفني الذي تقدموه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر خلان الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 32 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

هل تقومون بإدارة وحماية سيرفري عندما اقوم بإستئجاره منكم؟

نعم نقوم بذلك, إذ نوفر مجموعة من خطط إدارة وحماية السيرفرات التي يمكنك الإشتراك بها لإدارة وحماية...

كيف يمكن ترقية موقع معين من باقة إستضافة إلى أخرى والعكس من لوحة تحكم السيرفر؟

بعد دخولك إلى لوحة تحكم السيرفر اختر الخيار ( Upgrade/Downgrade an Account ), ثم ستظهر لك على...

كيف يمكنني حذف موقع من لوحة تحكم السيرفر؟

بعد دخولك إلى لوحة تحكم السيرفر اختر الخيار ( Terminate an Account ) ثم ستظهر لك على يمين...

هل أستطيع إنشاء باقات إستضافة عبر لوحة تحكم السيرفر الخاص؟

نعم تستطيع ذلك وبعدد ما لا نهاية، كما تستطيع تحديد عدد قواعد البيانات والحسابات البريدية لكل...