بخصوص الدعم الفني الذي تقدموه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر خلان الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 32 Users Found This Useful
Was this answer helpful?

Related Articles

من أين يمكنني تسجيل أسماء النطاق لكي أستضيفها على السيرفر الخاص بي؟

يمكنك تسجيل أسماء النطاق عن طريق موقعنا إذا أردت مقابل المبلغ المحدد عن كل سنة، أو يمكنك تسجيل...

ما هي أول خطوة تنصحونني أن أقوم بها بعد إستلامي لبيانات السيرفر؟

بعد حصولك على بيانات سيرفرك ننصحك أولاً بالتعرف على لوحة التحكم وقراءة جميع الأسئلة المتكررة...

كيف أستطيع تعديل مزايا باقة إستضافة سبق لي إنشاءها من لوحة تحكم السيرفر؟

بعد دخولك لوحة تحكم السيرفر اضغط على الخيار ( Edit Packages ) وستظهر لك على يمين الصفحة نافذة...

متى أستلم السيرفر الخاص بي إذا قمت بالدفع؟

بعد دفع المبلغ المستحق المطلوب على سيرفرك يبدأ مهندسي التركيبات في تركيبه وتجهيزه, وقد تستغرق...

هل أستطيع أن أستأجر سيرفر ويندوز ؟

نعم يمكن ذلك, إذ توفر شركتنا للعميل إمكانية إختيار نظام التشغيل من بين 9 أنظمة تشغيل وهي :...