بخصوص الدعم الفني الذي تقدموه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر خلان الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 32 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

كيف أستطيع إضافة باقة إستضافة جديدة من لوحة تحكم السيرفر؟

بعد دخول لوحة تحكم السيرفر ستجد على يسار الصفحة قائمة بالكثير من الخيارات، قم بالضغط على الخيار...

متى أستلم السيرفر الخاص بي إذا قمت بالدفع؟

بعد دفع المبلغ المستحق المطلوب على سيرفرك يبدأ مهندسي التركيبات في تركيبه وتجهيزه, وقد تستغرق...