بخصوص الدعم الفني الذي تقدموه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر خلان الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 32 Users Found This Useful
Was this answer helpful?

Related Articles

ما هي أول خطوة تنصحونني أن أقوم بها بعد إستلامي لبيانات السيرفر؟

بعد حصولك على بيانات سيرفرك ننصحك أولاً بالتعرف على لوحة التحكم وقراءة جميع الأسئلة المتكررة...

هل أستطيع أن أستأجر سيرفر لينكس؟

نعم يمكن ذلك, إذ نوفر للعميل إمكانية إختيار نظام التشغيل من بين 9 أنظمة تشغيل وهي : CentOS,...

كيف يمكنني إيقاف موقع عن العمل مؤقتاً من لوحة تحكم السيرفر؟

أحياناً تحتاج إلى إيقاف موقع ما عن العمل سواء كان لسبب أن صاحب الموقع لم يقم بدفع رسوم تجديد...

هل أستطيع إنشاء باقات إستضافة عبر لوحة تحكم السيرفر الخاص؟

نعم تستطيع ذلك وبعدد ما لا نهاية، كما تستطيع تحديد عدد قواعد البيانات والحسابات البريدية لكل...