بخصوص الدعم الفني الذي تقدمونه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديكم أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

بخصوص الدعم الفني الذي تقدمونه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديكم أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟
الحل توفر خلان الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم من خلالنا لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار ) لكل ساعة عمل.

 

  • 63 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

أرغب في نقل موقعي من مستضيف اخر إلى إستضافتكم فهل تقومون بنقل موقعي؟

أرغب في نقل موقعي من مستضيف اخر إلى إستضافتكم فهل تقومون بنقل موقعي؟ الحل نعم...

ماذا أفعل عندما أحتاج إلى مساعدة؟

توفر شركتنا الكثير من الطرق التى يمكننا من خلالها مساعدتك و كل ما عليك هو اختيار الطريقة التنى...

هل أسعار الإشتراك سنوية وهل يمكنني الدفع شهري أو لمدة ستة أشهر فقط؟

هل أسعار الإشتراك سنوية وهل يمكنني الدفع شهري أو لمدة ستة أشهر فقط؟ الحل طرق...

هل هناك نسخ إحتياطي للمواقع المستضافة لديكم؟

هل هناك نسخ إحتياطي للمواقع المستضافة لديكم؟ الحل نعم يتم عمل نسخ إحتياطي...

ماذا يميز إستضافة المواقع لـديكم عن غيرها من شركات الإستضافة؟

ماذا يميز إستضافة المواقع لـ خلان عن غيرها من شركات الإستضافة؟ الحل 1) يتم...