بخصوص الدعم الفني الذي تقدمه شركتنا للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر شركتنا الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لشركتنا لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 51 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

كيف أستطيع إضافة باقة إستضافة جديدة من لوحة تحكم السيرفر المشترك؟

بعد دخول لوحة تحكم السيرفر ستجد على يسار الصفحة قائمة بالكثير من الخيارات، قم بالضغط على الخيار...

كيف يمكن ترقية موقع معين من باقة إستضافة إلى أخرى والعكس من لوحة تحكم السيرفر المشترك؟

بعد دخولك إلى لوحة تحكم السيرفر اختر الخيار ( Upgrade/Downgrade an Account ), ثم ستظهر لك على...

هل أستطيع إنشاء باقات إستضافة عبر لوحة تحكم السيرفر المشترك؟

نعم تستطيع ذلك وبعدد ما لا نهاية، كما تستطيع تحديد عدد قواعد البيانات والحسابات البريدية لكل...

يرجى توضيح ماذا يمكنني ان أستفيد إذا حصلت على خدمة السيرفرات المشتركة؟

عند حصولك على خدمة السيرفرات المشتركة ستستطيع إستضافة مواقعك إذا كنت تملك أكثر من موقع أو حتى...