بخصوص الدعم الفني الذي تقدموه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر خلان الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 63 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

هل أستطيع إنشاء باقات إستضافة عبر لوحة تحكم السيرفر الخاص؟

نعم تستطيع ذلك وبعدد ما لا نهاية، كما تستطيع تحديد عدد قواعد البيانات والحسابات البريدية لكل...

كيف أستطيع إضافة باقة إستضافة جديدة من لوحة تحكم السيرفر؟

بعد دخول لوحة تحكم السيرفر ستجد على يسار الصفحة قائمة بالكثير من الخيارات، قم بالضغط على الخيار...

هل أستطيع أن أستأجر سيرفر ويندوز ؟

نعم يمكن ذلك, إذ توفر شركتنا للعميل إمكانية إختيار نظام التشغيل من بين 9 أنظمة تشغيل وهي :...

كيف أستطيع تعديل مزايا باقة إستضافة سبق لي إنشاءها من لوحة تحكم السيرفر؟

بعد دخولك لوحة تحكم السيرفر اضغط على الخيار ( Edit Packages ) وستظهر لك على يمين الصفحة نافذة...