بخصوص الدعم الفني الذي تقدمه شركتنا للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر شركتنا الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لشركتنا لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 51 Users Found This Useful
Was this answer helpful?

Related Articles

كيف يمكنني تغيير كلمة مرور موقع مستضاف لدي عبر لوحة تحكم السيرفر المشترك؟

بعد دخولك للوحة تحكم السيرفر قم بالضغط على الخيار ( Password Modification ) ثم في يمين الصفحة...

كيف يمكنني إيقاف موقع عن العمل مؤقتاً من لوحة تحكم السيرفر المشترك؟

أحياناً تحتاج إلى إيقاف موقع ما عن العمل سواء كان لسبب أن صاحب الموقع لم يقم بدفع رسوم تجديد...

كيف أستطيع تعديل مزايا باقة إستضافة سبق لي إنشاءها من لوحة تحكم السيرفر المشترك ؟

بعد دخولك لوحة تحكم السيرفر اضغط على الخيار ( Edit Packages ) وستظهر لك على يمين الصفحة نافذة...

متى أستلم بيانات السيرفر المشترك الخاص بي إذا قمت بالدفع؟

يتم تسليم بيانات سيرفرك المشترك خلال 30 دقيقة من إنهاء الإجراءات المالية ودفعك لقيمة الخطة التي...

ما هي أول خطوة تنصحونني أن أقوم بها بعد إستلامي للوحة تحكم السيرفر المشترك؟

بعد حصولك على خدمة السيرفر المشترك ننصحك بالتعرف على لوحة التحكم وقراءة جميع الأسئلة المتكررة...